twitter video downloader

تحميل فيديو من التويتر أونلاين


ربما تكون قد شاهدت فيديو معين على تويتر دون النقر على التغريدة الأصلية للفيديو، ولذلك لن تتمكن من الوصول إلى الفيديو من مكانه الأصلي أو الطابع الزمني للفيديو. هذه الخاصية تمكنك من معرفة التوقيت الحقيقي الذي تم فيه نشر الفيديو على تويتر. سوف تجد هذا الطابع الزمني ورابط الفيديو بجوار اسم المستخدم الذي قام بمشاركة الفيديو. بعد الحصول على هذا الرابط اتبع هذه الخطوات البسيطة لتنزيل فيديو تويتر على جهازك بكل سهولة:

Preparing download links ...

طريقة تحميل فيديو من تويتر وتحويله إلى Mp4

  1. بعد فتح تغريدة الفيديو على تويتر، انسخ رابط الفيديو من المتصفح
  2. انتقل إلى موقع تحميل فيديو تويتر وفي مربع التحميل المخصص الصق رابط الفيديو
  3. بعد اللصق سوف تجد مجموعة من خيارات التحميل التي تشمل جودة الفيديو التي تفضلها
  4. اضغط على أيقونة “تحميل” التي بجوار مربع اللصق
  5. إذا كنت ترغب في حفظ الفيديو، ستتمكن من تحديد الموقع المناسب للحفظ على جهازك

أهمية موقع تحميل فيديو تويتر

  • ملفات الفيديو

سيكون من السهل عليك تنزيل أي مقطع فيديو من منصة تويتر، سواء كنت تستخدم هاتف يعمل بنظام أندرويد أو أيفون أو جهاز حاسوب عادي، من خلال موقع تحميل فيديو تويتر سوف يكون بإمكانك تنزيل أي مقطع فيديو تريده في أقصر وقت ممكن. إذا شاهدت فيديو معين على تويتر وأعجبك وتريد حفظه على جهازك فلن تتمكن من ذلك بطريقة مباشرة. ذلك لأن موقع تويتر لا يدعم هذه الخاصية التي يجعلك تقوم بتنزيل أي فيديو بشكل مباشر من المنصة.

  • تحميل Gif

في حالة أنك من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر العادية وتقوم بالدخول إلى منصة تويتر عبر متصفح ويندوز أو أي تصفح أخر مثل فايرفوكس، جوجل كروم، أوبرا أو أي متصف أخر، فسوف تجد وسائل متعددة لحفظ هذه الفيديوهات. تشمل هذه الوسائل تطبيقات الموبايل المتعددة أو البرامج التي يمكنك تثبيتها على جهازك. ولكن يوجد طريقة مناسبة لجميع الأجهزة وهي تنزيل فيديو تويتر من خلال موقعنا الذي يدعم أي جهاز كمبيوتر أو تابلت أو جهاز موبايل بجميع أنظمة التشغيل.

ما هو موقع تحميل فيديو تويتر؟

موقعنا هو منصة مجانية تماما لتحميل أي فيديو من تويتر على أجهزتك، وهي خاصية غير متوفرة في منصة تويتر. لن تحتاج إلى تنزيل برامج على جهازك أو تطبيقات حتى تقوم بتحميل الفيديو، لأن موقعنا يعمل بشكل مباشر لتنزيل هذه الفيديوهات دون الحاجة لأي برمجيات مساعدة. كل ما عليك فعله لتنزيل فيديو تويتر، هو أن تحصل على رابط الفيديو وسوف يقوم موقعنا بعمل التنزيل والحفظ على جهازك.

جودة الملف الصوتي

يمكنك أن تختار جودة الملف الصوتي الذي تريدها. موقعنا يدعم تحويل ملفات الصوت التي تكون بجودة 320 كيلوبايت / ثانية أو ملفات الصوت بجودة 128 كيلوبايت / ثانية ولا يقتصر على نوع واحد فقط. مميزات التنوع في جودة الصوت تضمن لجميع المستخدمين الذين يوجد لديهم قدرات انترنت عالية أو منخفضة استخدام الموقع دون حدوث أي تعطيل أو تأخير في تنزيل الملف الصوتي.