المزيد » أدوات » تحميل فيديو من التويتر 2021 – TWITTER VIDEO DOWNLOADER

تحميل فيديو من التويتر 2021 – TWITTER VIDEO DOWNLOADER

موقع تحميل من تويتر هو منصة آمنة جدا لحفظ أي فيديو ترغب في مشاهدته على تويتر. يمكنك الموقع من تنزيل الفيديو وحفظه في الموقع المناسب بأي جودة تريدها سواء كان فائق الجودة أو عالي الجودة أو بجودة منخفضة أو بصيغة Mp4 وغيرها من المزايا الأخرى. لا يحتفظ موقعنا بأي بيانات للمستخدمين ولا يحتفظ بنسخ من مقاطع الفيديو التي تريد تحميلها، وهذا لضمان سرية المستخدم. تذكر أن جميع مقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها على تويتر تكون على مسؤولية الشخص الذي شاركها ولا يكون لها حقوق ملكية. لذلك ستكون في أمان كامل عند استخدام موقعنا ولن تقع عليك أي مسؤولية من مشاركة أو تنزيل الفيديو من تويتر.

Twitter Downloader

انسخ رابط فيديو تويتر ثم ألصقه في المربع التالي واضغط تحميل

Preparing download links ...


ربما تكون قد شاهدت فيديو معين على تويتر دون النقر على التغريدة الأصلية للفيديو، ولذلك لن تتمكن من الوصول إلى الفيديو من مكانه الأصلي أو الطابع الزمني للفيديو. هذه الخاصية تمكنك من معرفة التوقيت الحقيقي الذي تم فيه نشر الفيديو على تويتر. سوف تجد هذا الطابع الزمني ورابط الفيديو بجوار اسم المستخدم الذي قام بمشاركة الفيديو. بعد الحصول على هذا الرابط اتبع هذه الخطوات البسيطة لتحميل فيديو تويتر على جهازك بكل سهولة:

طريقة تحميل فيديو من تويتر وتحويله إلى Mp4

تحميل من تويتر
  1. بعد فتح تغريدة الفيديو على تويتر، انسخ رابط الفيديو من المتصفح
  2. انتقل إلى موقع تحميل فيديو تويتر وفي مربع التحميل المخصص الصق رابط الفيديو
  3. بعد اللصق سوف تجد مجموعة من خيارات التحميل التي تشمل جودة الفيديو التي تفضلها
  4. اضغط على أيقونة “تحميل” التي بجوار مربع اللصق
  5. إذا كنت ترغب في حفظ الفيديو، ستتمكن من تحديد الموقع المناسب للحفظ على جهازك
twitter downloader

ملفات الفيديو

موقعنا هو منصة مجانية تماما لتحميل أي فيديو من تويتر على أجهزتك، وهي خاصية غير متوفرة في منصة تويتر. لن تحتاج إلى تنزيل برامج على جهازك أو تطبيقات حتى تقوم بتحميل الفيديو، لأن موقعنا يعمل بشكل مباشر لتنزيل هذه الفيديوهات دون الحاجة لأي برمجيات مساعدة. كل ما عليك فعله لتنزيل فيديو تويتر، هو أن تحصل على رابط الفيديو وسوف يقوم موقعنا بعمل التنزيل والحفظ على جهازك.

أهمية موقع تحميل فيديو تويتر

سيكون من السهل عليك تنزيل أي مقطع فيديو من منصة تويتر، سواء كنت تستخدم هاتف يعمل بنظام أندرويد أو أيفون أو جهاز حاسوب عادي، من خلال موقع تحميل فيديو تويتر سوف يكون بإمكانك تنزيل أي مقطع فيديو تريده في أقصر وقت ممكن. إذا شاهدت فيديو معين على تويتر وأعجبك وتريد حفظه على جهازك فلن تتمكن من ذلك بطريقة مباشرة. ذلك لأن موقع تويتر لا يدعم هذه الخاصية التي يجعلك تقوم بتنزيل أي فيديو بشكل مباشر من المنصة.

في حالة أنك من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر العادية وتقوم بالدخول إلى منصة تويتر عبر متصفح ويندوز أو أي تصفح أخر مثل فايرفوكس، جوجل كروم، أوبرا أو أي متصف أخر، فسوف تجد وسائل متعددة لحفظ هذه الفيديوهات. تشمل هذه الوسائل تطبيقات الموبايل المتعددة أو البرامج التي يمكنك تثبيتها على جهازك. ولكن يوجد طريقة مناسبة لجميع الأجهزة وهي تنزيل فيديو تويتر من خلال موقعنا الذي يدعم أي جهاز كمبيوتر أو تابلت أو جهاز موبايل بجميع أنظمة التشغيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *