المزيد » تحميلات » تطبيقات موبايل » تحميل تطبيق موبي سكور mobiSCORE لمشاهدة المباريات

تحميل تطبيق موبي سكور mobiSCORE لمشاهدة المباريات

موبي سكور
اسم التطبيقموبي سكور
رقم النسخة1.1.6
الفئةألعاب رياضية
حجم التطبيق20 ميجا
نسخ أندرويد المتوافقةأندرويد 4.4 +
أخر تحديث8 أكتوبر 2020
نوع الترخيصمجاني
رابط تحميل تطبيق mobiSCOREمن هنا
mobiSCORE

يوفر تطبيق موبي سكور النتائج المباشرة للمباريات واحداث البث المباشر على جهازك المحمول ، مما يضمن عدم تفويت أي حدث رياضي أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك ، فهي توفر تغطية شاملة للأحداث والألعاب الرياضية من جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى النتائج والإحصائيات الرياضية مع تطور الألعاب.

يحتوي هذا التطبيق الاستثنائي على كل شيء من الأهداف إلى البطاقات ، مع الأخذ في الاعتبار كل الإحصائيات التي قد تحتاجها! كما يوفر تغطية متعمقة بالإضافة إلى تحليلات لكرة القدم والرياضات الأخرى. تقدم أيقونة البداية نفسها أمام أي مباراة في خلاصتك لتنشيط الإشعارات البث المباشر والتفاصيل حول الدوري ذي الصلة.

يتم الإعلان عن تشكيلات الفريق قبل انطلاق المباراة مباشرة ويمكنك متابعة المباريات المتعددة في نفس الوقت مع الاحتفاظ بعلامات تبويب لأحدث النتائج أثناء التنقل. هناك أيضًا إحصائيات مفيدة متاحة مثل حيازة الكرة والتسديدات على المرمى والأخطاء في نهاية كل حدث. يقدم موبي سكور الأخبار الرياضية المتعلقة بكرة القدم ويمكنك تنزيل التطبيق من متجر Google Play.

ما هي فوائد تنزيل تطبيق موبي سكور؟

إذا كنت من محبي الرياضة فإن وجود تطبيق بث مباشر على هاتفك المحمول أمر لا بد منه. هناك العديد من تطبيقات النتائج االبث لمباشرة الموثوقة التي يمكنك تنزيلها لنظامي التشغيل iOS و Android ، مثل موبي كورة أو لايف بلس أو موبي سكور. يمكنك التحقق من النتائج المباشرة لجميع الرياضات المفضلة لديك مثل كرة القدمأو التنس.

هل يمكنني تنزيل تطبيقات النتائج المباشرة لنظامي التشغيل iOS و Android؟

لا – تطبيق موبي سكور متاح فقط علي الأندرويد ولا يدعم نظام تشغيل الأيفون ios.

كيف يمكنني تنزيل تطبيق mobiSCore؟

الطريقة الأكثر وضوحًا هي زيارة متجر جول بلاي ، وابحث عن تطبيق موبي سكور الذي تريده في هاتفك وقم بتنزيله. تأكد من قراءة مراجعات المستخدم ذات الصلة وعرض قائمة الميزات وتوافق الجهاز.

1 أفكار بشأن “تحميل تطبيق موبي سكور mobiSCORE لمشاهدة المباريات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *