المزيد » تحميلات » تطبيقات موبايل » تطبيق موبي كورة | تحميل تطبيق Mobikora للأندرويد والكمبيوتر لمشاهدة المباريات

تطبيق موبي كورة | تحميل تطبيق Mobikora للأندرويد والكمبيوتر لمشاهدة المباريات

قنوات موبي كورة

مرحبا بك في عالم قنوات موبي كورة وهو التطبيق الرائع الذي يقدم لك كل ما تود معرفته عن مباريات كرة القدم وأهم الأحداث الرياضية يوما بيوم. إذا كنت تشعر بالملل من تجربة التطبيقات المجانية التي تعرض البث المباشر والبحث عن تطبيق يمكنه تقديم أفضل تطبيقات قنوات التلفزيون الحية المجانية، فستحصل على كل هذا مع تطبيق موبي كورة. يمكن أن يساعدك تطبيق Mobikora بطريقة كبيرة ولكن سنناقش الميزات وجميع الإرشادات الخاصة بكيفية تثبيت التطبيق على هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد أو كيفية تشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر.

تتوفر مئات من تطبيقات البث على الإنترنت، ولكننا نعلم أيضا أنه لا يمكن لتطبيق واحد ملء احتياجات المستخدمين. يمكنك الحصول على أفضل عمليات البث فقط إذا كان لديك اشتراك مميز في بعض التطبيقات المدفوعة، ولكن لا يمكن لجميع المستخدمين تحمل هذه النفقات، وهذا هو سبب وجودنا هنا مع تطبيق موبي كورة.

لقد جربنا العديد من التطبيقات للتحقق مما إذا كانت تعمل أم لا، لكننا شعرنا بخيبة أمل من خلال مشاهدة العديد من الإعلانات على هذه التطبيقات. ولكن في هذا الوقت، سنقوم بترشيح تطبيق موبي كورة المذهل والذي يعد أفضل بكثير من التطبيقات الأخرى المتاحة، وفي نفس الوقت لا يفرض أي شيء للحصول على المحتوى المفضل لديك.

يعد Mobikor أحد أفضل التطبيقات وأكثرها شيوعا على الإنترنت. يوفر موبي كورة المئات من قنوات البث التلفزيوني المباشر مع تقنية HD وSD وميزات أخرى للجودة حتى تستطيع تشغيل المباريات في جودة مختلفة حتى تجد الجودة التي تتناسب من قدرات الإنترنت الخاصة بهاتفك. إذا كنت تحب مشاهدة قنوات مباشرة بدون دفع أي شيء، فيجب تجربة موبي كورة أولا قبل أي شيء حتى تعلم أنه تجربة جديدة ستوفر عليك الكثير من الوقت والجهد والمال أيضا.

كيفية تحميل تطبيق موبي كورة مجانا على هواتف أندرويد

اسم التطبيقموبي كورة Mobikora
رقم النسخة3.3.5
الفئةبث مباشر عبر الإنترنت
الفئة الفرعيةقنوات تليفزيون حية
حجم التطبيق10 ميجا
نسخ أندرويد المتوافقةبداية من أندرويد 4.1
أخر تحديثنوفمبر 2020
نوع الترخيصمجاني
رابط تحميل تطبيق موبي كورةتحميل موبي كورة
mobi kora

نظرة عامة على تطبيق موبي كورة 2021

في هذه الحقبة التي ينتقل فيها الجميع نحو الهواتف الذكية وأحدث التقنيات التي تجتمع سويا لجعل الموبايل وسيلة شاملة لكل متطلبات المستخدم، لا يحب أحدا حقًا مشاهدة المحتوى المفضل لديه بسبب مشكلة الجودة والتخزين المؤقت المنخفضة. أيضا، يطلب مزودي خدمة البث المباشر المدفوع ثمنا باهظا لإجراء اشتراك. لذلك قد يكون هذا مشكلة صغيرة بالنسبة للأشخاص الذين يكافحون بالفعل للحصول على تقنية مجانية يكسرون بها قواعد الاحتكار واستغلال حاجتهم للتمتع بمشاهدة مباريات كرة القدم أو أي حدث رياضي يستهويهم.

بعد ذلك، ظهرت تطبيقات البث المتميزة في السوق ولكن حزمها العالية ومرة ​​أخرى يجد المستخدم نفس الوضع ولكن كان هناك فائدة لاستخدام التطبيقات عبر اتصال الانترنت، ويمكنك مشاهدة التطبيقات في أي مكان وأي وقت بخلاف التلفزيون الذكي.

يجمع تطبيق Mobikora بين جميع العناصر الجيدة دون طلب أي رسوم اشتراك من المستخدمين. بدلا من ذلك، يستخدمون بعض الإعلانات للحصول على أموال للصيانة ومصاريف الخادم الأخرى حتى لا يكلف المستخدم أي مصاريف. الآن دعونا نتحرك نحو تطبيق موبي كورة، وميزاته وما يقدمه لمستخدميه.

تحميل موبي كورة Mobikora على أجهزة الكمبيوتر

أولا يجب أن تعلم أن تطبيق موبي كورة لا يمكن الحصول عليه من متجر تطبيقات جوجل بلاي لأنه يقوم بعمل بث مباشر للقنوات المشفرة التي يجب أن تكون في خلفية آمنة. وذلك حتى لا يتوقف البث أثناء مشاهدة المباريات والأحداث الرياضية الهامة. تثبيت التطبيق على هواتف اندرويد سهل للغاية ويشبه تثبيت أي تطبيق أخر، لكنه يكون عبر متصفح عادي وليس عن طريق المتجر.

تطبيق موبي كورة يعتبر تطبيق مخصص فقط لأجهزة أندرويد ولا يمكن تشغيله على أجهزة الحاسب العادية إلا عن طريق استخدام محاكي. بالفعل تستطيع الأن التمتع بجميع خواص التطبيق على أجهزة الحاسب الألى على أي نسخة من ويندوز لأن التطبيق سيكون خفيف ويعمل بشكل سريع. هناك طريقة تقليدية للاستمتاع بجميع خواص التطبيق عن طريق التصفح العادي للموقع الخاص به دون تثبيت أي تطبيق على جهازك بواسطة فتح الرابط في أي متصفح ويفضل متصفح جوجل كروم العادي.

BlueStacks_mobikora

الطريقة الثانية وهي تثبيت التطبيق تماما كما في هواتف أندرويد العادية عن طريق محاكي، وهي عملية سوف تتطلب منك بعض الخطوات الإضافية. أولا يجب استخدام محاكي، وهو برنامج يقوم بعمل واجهة تشغيل افتراضية تقوم بنفس عمل واجهة تشغيل أندرويد العادية. يعتبر محاكي بلو ستاكس Bluestacks من أفضل الواجهات التي تعمل بكفاءة ودقة في تشغيل جميع التطبيقات التي تعمل بنظام أندرويد على أجهزة الكمبيوتر. سيتوجب عليك تحميل منصة تشغيل بلو ستاكس أولا من موقع المحاكي الرسمي https://www.bluestacks.com/ar/bluestacks-4.html وهذه الأيام تم إطلاق نسخة 4 من المشغل التي أصبحت تعمل بكفاءة اعلى من النسخة السابقة للبرنامج.

أداء هذا المحاكي عالي جدا وأسرع من أي هاتف ذكي لأنه يعتمد على مواصفات الكمبيوتر التي تكون في غالبية الأحيان أسرع وأدق. بعد ذلك يمكنك الدخول على رابط تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora العادي من المتصفح جوجل كروم أو أي متصفح أخر متوافق مع التطبيق عن طريق الرابط المتواجد بالجدول اعلاه بعد ذلك يمكنك فتح برنامج المحاكي وستجد أيقونة التطبيق على الواجهة التي تكون سهلة الاستخدام للغاية والتمتع بمشاهدة المباريات والبث المباشر بسرعة وكفاءة عالية.

قم باستخدام الرابط الموجود بالجدول اعلاه في متصفح جوجل كروم العادي وسوف تفتح صفحة التحميل للأندرويد. ستجد على يسار الصفحة مستطيل أخضر يوجد به كلمة “تحميل” وبجواره سهم يشير إلى إمكانية تحميل التطبيق على الهاتف. اضغط على المستطيل الأخضر وسوف يبدأ التحميل تلقائيا. انتظر حتى تتم عملية التحميل وتأكد من إظهار الإشعار الخاص باكتمال التحميل على موبايلك. ستجد بعد ذلك أيقونة التطبيق التي تظهر باللون الأحمر والأبيض في قائمة التطبيقات. اضغط على الأيقونة واستمتع بمشاهدة مباريات كرة القدم وأهم الأحداث الرياضية العالمية والمحلية بشكل مجاني وبسرعة عالية وبالجودة التي تريدها على هاتفك.

أهم مميزات تطبيق موبي كورة Mobiora

تطبيق موبي كورة من أشهر تطبيقات تشغيل البث المباشر ومتابعة الأحداث الرياضية في الشرق الأوسط ويأتي بواجهة مستخدم سهلة للغاية مما يتيح لك استخدام بسيط دون الحاجة لأي مساعدة. ولكن سوف نقوم بشرح كافة ميزات التطبيق خطوة بخطوة حتى تستطيع الوصول لكافة المباريات بشكل بسيط من الواجهة الرئيسية للتطبيق.

يمكنكم اختيار جودة البث المباشر التي تتناسب مع سرعة الانترنت

عند فتح التطبيق سوف تجد في الجزء العلوي شريط مهام يحتوي على عدة أقسام وهي:

  • الرئيسية: وتشير إلى واجهة المستخدم الرئيسية التي تكون عليها بالفعل
  • جدول مباريات اليوم: تجد فيه أهم مباريات اليوم وتكون مرتبة على حسب موعد البث للمباراة
  • مباريات كاملة: وفيه إمكانية مشاهدة مباريات سابقة أو حالية بشكل كامل وتكون مرتبة من الأحدث للأقدم
  • قنوات بي ان سبورت: وفيها قائمة بجميع قنوات هذه المجموعة مرتبة ويمكنك التنقل بين أي منها بمجرد الضغط على القناة التي تريد مشاهدتها
  • قنوات رياضية: في هذه القائمة تجد أشهر القنوات الرياضية التي تبث مباريات كرة القدم وغيرها من الأحداث الرياضية العالمية بحيث يمكنك مشاهدة أي حدث في أي مكان في العالم وقت بثه مباشرة

2 فكرتين بشأن “تطبيق موبي كورة | تحميل تطبيق Mobikora للأندرويد والكمبيوتر لمشاهدة المباريات”

  1. بارك الله فيكم..جهد رائع وراقي منكم..أنا سعيد حقيقي بكم..وقل أن أسعد بأحد!! تحياتي
    مهندس زراعي عالمعاش
    علي منصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *