المزيد » تحميلات » تطبيقات موبايل » تحميل تطبيق لايف بلس Live Plus 2020

تحميل تطبيق لايف بلس Live Plus 2020

اسم التطبيقلايف بلس
رقم النسخة7.0
الفئةتطبيق للبث المباشر
حجم التطبيق5 ميجا
نوع الترخيصمجاني
رابط تحميل تطبيق لايف بلستحميل البرنامج

تُعتبر مُشاهدة مباريات كرة القدم في الوقت الحالي أمر أساسي يوميًا، حيث يُتابع أغلب الشباب في أنحاء العالم خصوصًا الوطن العربي حيث يُشاهد الشباب العربي أغلب الدوريات الأوروبية فضلًا عن الدوريات المحلية والعربية، وتختلف أوقات عرض المُباريات من دولة إلى أخرى فنجد على سبيل المثال أن كثير من المُباريات الأوروبية في أوقات قد لا تتناسب مع أوقات العمل في البلاد العربية، لذلك يجد صعوبة في المُشاهدة نوعًا ما، فضلًا عن أن المُباريات الأوروبية والأوروبية دائمًا ما تكون محتكرة من قبل بعض القنوات العربية المدفوعة، ونظرًا لأن الهواتف المحولة أصبحت معك في كُل مكان إذًا فهي الحل الأمثل لمُشاهدة كافة المُباريات في أي وقت كان دون النظر عن مدى صعوبة وقت إذاعة تلك المُباريات حيث أن الهاتف معك في أي وقت، ولكن تبقى المُشكلة القائمة هي كيف تُشاهد تلك المُباريات بأعلى جودة وبسرعة كبيرة وكذلك بسهولة شديدة؟، والإجابة تكمن في التطبيق الرائع تطبيق لايف بلس Live Plus.

وهو تطبيق مُتميز جدًا فيما يخص بث كافة مُباريات كرة القدم وكذلك كافة التفاصيل الخاصة بالمُباريات وكذلك كافة المُنافسات اليومية على الصعيد العالمي والمحلي، وفيما يلى سنعرض عليك المُميزات التفصيلية لهذا التطبيق وأهم خصائصه.

ما هو تطبيق لايف بلس Live Plus

يُعتبر تطبيق لايف بلس من أقوى التطبيقات العربية التي تبث المُباريات العالمية والملية وكذلك عرض التفاصيل الكاملة حول المُباريات وجداول المُباريات بشكل يومي، ويتميز هذا التطبيق بالجودة والسرعة المطلوبة، ويجمع هذا التطبيق بين التصميم المُتميز وكذلك الخدمة المجانية، حيث أنه مجاني تمامًا.

خصائص تطبيق لايف بلس Live Plus

يُتيح لك البرنامج من خلال الواجهة الرئيسية أن تتعرف على كافة مواعيد المُباريات التي تُبث على مدار اليوم، وكذلك يوفر لك البرنامج إمكانية معرفة النتائج التفصيلية للمُباريات في حال أنك لم تستطيع مُشاهدة تلك المُباريات.

ويحتوى تطبيق لابف بلس على نظام تنظيمي للمُباريات حيث يُقسمها داخل جداول بحسب الدوري أو البطولة التي تُريدها، حيث يعرض المُباريات المحلية في قسم واحد وكذلك المُباريات الدولية الخاصة بقارة مُعينة، فمثلًا يُجمع لك البرنامج المُباريات الإفريقية المُقامة اليوم في بطولة إفريقية ما وكذلك المُباريات الأسيوية المُقامة اليوم في بطولة أسيوية ما وهكذا الأمر على باقي الدوريات والبطولات.

وأما من لا يستطيع مُشاهدة تلك المُباريات سواء بوقت فراغة أو وقت عمله، فقد أتاح تطبيق لايف بلس ميزة رائعة جدًا، ألا وهي إمكانية مُشاهدة مُلخص لكُل مُباراة، تستطيع من خلاله مُشاهدة أهم اللقطات والهجمات والأحداث في تلك المُباراة وهذا بالطبع من شأنه توفير وقت كبير جدًا بالنسبة لك، تستطيع التمتع بهذه الخاصية من خلال هذا الخيار Matches Highlights.

لا يقتصر هذا التطبيق على مُشاهدة المُباريات الرياضية فقط، بل وسع لايف بلس الدائرة كثيرًا لتشمل أكثر من 1000 قناة تلفزيونية ما بين قنوات عربية مُشفرة وقنوات أجنبية مُشفرة، حيث يوفر لايف بلس القنوات الرياضية مثل قنوات bein sports وكذلك قنوان bein الترفيهية، وكذلك قنوات osn و ART، وكذلك العديد من القنوات العربية المُميزة.

مُميزات تطبيق لايف بلس Live Plus

  • تُعتبر ميزة البث المُباشر هي أهم مُميزات تطبيق لايف بلس Live Plus، حيث يتميز البرنامج ببث الكثير من القنوات الفضائية المُختلفة، حيث يصل عددها إلى أكثر من 1000 قناة تلفيزيونية، منها أكثر من 15 قناة مُخصصة للأطفال فقط، وكذلك هُناك الكثير من القنوات المُتنوعة ما بين الرياضة والدراما والأفلام الوثائقية والأفلام الأجنبية وهكذا.
  • يتميز تطبيق لايف بلس Live Plus بخاصية مُمتازة ألا وهي خاصية الفيديوهات المُلخصة لكُل مُباراة، وذلك عن طريق أيقونة تُسمي بفيديو ومن شأنها أن تقوم بإظهار الفيديو المُلخص لكُل مُباراة وهذا في حال فاتتك مُباراة تُريد أن تُلم بكافة أحداثها.
  • يُتيح لك تطبيق لايف بلس Live Plus أن تقوم بإخفاء الإعلانات النصية من فيديو البث وذلك من خلال أيقونة تُسمي text ومن شأنها أن تُتيح لك التحكم الكامل في ظهور الإعلانات على فيديو البث.
  • يتميز تطبيق لايف بلس Live Plus بعرض جداول مُفصلة لأوقات المُباريات في كُل الدوريات المحلية في كُل أنحاء العالم وكذلك البطولات العالمية حيث تعرض عليك التوقيت حسب التوقيت المحلي لبلدك.
  • يوفر لك التطبيق مُتابعة خاصة لفريقك المُفضل، حيث بمجرد اختيار فريق مُفضل لك يُرسل لك التطبيق بشكل دوري تنبيهات حول أهم أخبار هذا الفريق ومواعيد مُبارياته وكذلك نتائج المُباريات، كما أنه يُرسل تنبيهات بشكل عام عند بدء أي مُباراة هامة وكذلك تنبيهم بأهم الأحداث في عالم كرة القدم.
  • يُمكنك من خلال تطبيق لايف بلس Live Plus أن تقوم باختيار القناة الصوتية التي تحلو لك، حيث عندما تكون المُباراة بأكثر من مُعلق، يُتيح لك التطبيق اختيار أي مُعلق تُفضله من المُعلقين.
  • يحتوي التطبيق على أهم القنوات المُشفرة مثل قنوات بين سبورت.
  • يُقدم التطبيق جودة عالية بدون تقطيع.
  • يُتيح لك البرنامج خاصية تقوم بتحسين البث لديك بشكل كبير مما يجعل عملية التقطيع أثناء البث شبه مُستحيلة، حيث يُتيح لك تطبيق لايف بلس Live Plus أن تختار جودة الفيديو أو البث على حسب سُرعة النت لديك مما يضمن لك بث جيد وسرعة مُتميزة بدون تقطيع، كما أن هُناك خيار خاص لأصحاب الباقات وهو بعنوان جودة ضعيفة جدًا.
  • يُمكنك من خلال تطبيق لايف بلس Live Plus أن تستمتع بخاصية رائعة جدًا ألا وهي خاصية العرض على أي شاشة كبيرة، حيث يُتيح لك التطبيق من خلال تلك الخاصية الاستمتاع بعرض المُباريات والفيديوهات من خلال شاشات عرض كبيرة، وهذا من شأنه جعلك تُشاهد مُشاهدة رائعة مع الأصدقاء والعائلة.
  • يتميز تطبيق لايف بلس Live Plus بأنه تطبيق صغير الحجم، حيث أنه لا يحتاج إلى تلك المساحة الكبيرة في هاتفك، فهو على أي حال لا يتعدى الـ 4 ميجابايت.
  • يُتيح لك التطبيق استخدامه بالكثير من اللغات الأخرى غير العربية، وهو خيار مُتميز بالطبع.

عيوب تطبيق لايف بلس Live Plus

  • بالطبع هُناك العديد والعديد من المُميزات في هذا التطبيق، ولكن بالرغم من كونه يُقدم خدمة جبارة بشكل مجاني إلا أنه به عيب يُعد مُزعج، ألا وهو الإعلانات، حيث يحتوى التطبيق على الإعلانات المُزعجة بصفة مُستمرة وبشكل دائم.
  • في المُباريات التي يكون عليها ضغط مُشاهدة كبير قد يتوقف البث لفترة قليلة جدًا، وبالطبع هم يبحثون حل المُشكلة باستمرار.
  • يُعد التطبيق تطبيق غير قانوني، كونه يبث قنوات مُشفرة بشكل مجاني تمامًا.

كيفية تحميل وتسطيب تطبيق لايف بلس Live Plus

  • عند طلب الحصول على أي سماح، قُم بإعطاء السماح حتي يتم تسطيب التطبيق بشكل سلس.
  • تستطيع من هذه اللحظة البدء في الاستمتاع بمُشاهدة كافة المُباريات اليومية وبجودة عالية جدًا.

يُمكنك مُشاهدة المقطع الرسمي للتطبيق من خلال الفيديو الرسمي للتطبيق والذي يشرح فيه مُطوري التطبيق كيفية استخدام التطبيق بشكل فعال، وكذلك شرح كافة خصائص التطبيق وكيفية الاستفادة بأكبر قدر من هذه المُميزات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *