المزيد » تحميلات » تطبيقات موبايل » تحميل برنامج appvn وشرح طريقة تنصيب تطبيق appvn apk

تحميل برنامج appvn وشرح طريقة تنصيب تطبيق appvn apk

يُعتبر متجر جوجل بلاي موسوعة كبيرة جدًا تضم الكثير والكثير من تطبيقات الأندوريد المُختلفة، والتي تُقدم العديد والعديد من الخدمات المُميزة لكُل مُستخدمي الهواتف الذكية بنظام الأندرويد، ومع تطور الامور على مدار السنين السابقة أصبح هُناك العديد من التطبيقات المُميزة، ومع التطور أصبح هُناك مُميزات مُتطورة ولكنها تقتضى أن يتم دفع المال لها لما لها من ميزة على غالبية التطبيقات الأخرى، حيث تم اصدار الكثير من التطبيقات المدفوعة في الفترة السابقة بمُميزات أكثر من العادية، ولكن كان ذلك عائق للعديد من الناس وخصوصًا المُجتمع العربي، ولكن دائمًا ما نجد الحلول موجودة، وفي هذه المرة الحل هو برنامج appvn الرائع.

ما هو برنامج appvn؟

كما نعرف أن متجر جوجل بلاي يتوفر على نوعين من التطبيقات إما أن تكون تطبيقات مجانية أو تطبيقات مدفوعة مما يُشكل عائق أمام العديد من الناس فيما يخص استخدامهم لخدمات تلك التطبيقات، ويُعتبر تطبيق appvn 2019 من أشهر التطبيقات الخاصة بنظام أندرويد، فهو يُعتبر متجر كبير يتميز بملايين التطبيقات المدفوعة وكذلك الألعاب المدفوعة في الكثير من التصنيفات المُختلفة، حيث يوفر هذا التطبيق الرائع إمكانية تحميل كافة التطبيقات وكذلك كافة الألعاب المدفوعة بسهولة تامة، حيث أنه تطبيق يتميز بالواجهة السهلة والاستخدام البسيط، وفيما يلى سنتعرف على مُميزات التطبيق وكيفية استخدامه وكذلك كيفية تثبيته بسهولة.

اسم التطبيق APPVN
رقم النسخة 8.1.5
الفئة متجر للتطبيقات
حجم التطبيق 21 ميجا
نوع الترخيص مجاني
رابط تحميل تطبيق appvn تحميل برنامج appvn

مُميزات تطبيق APPVN

  • تُعتبر بالطبع أهم ميزة لمتجر appvn عن أي متجر غير رسمي للتطبيقات هي أنه يُتيح تحميل كافة التطبيقات والألعاب المدفوعة بشكل مجاني تمامًا.
  • لا يحتاج برنامج appvn أي مبالغ مالية مُقابل تلك الخدمة التي يُقدمها.
  • يتميز تطبيق appvn بسهولة الاستخدام وكذلك سهولة الواجهة.
  • يُتيح لك التطبيق وبكُل سهولة أن تقوم بتحميل كافة اصدارات اللعبة المدفوعة أو التطبيق المدفوع، حيث يقوم المتجر بتخزين كافة الاصدارات الخاصة بالتطبيق المُراد تحميله.
  • يُعتبر هذا التطبيق فيتنامي المنشأ ولكنه للتسهيل على كافة المُستخدمين يتوفر إعداد يجعل اللغة الرئيسية هي اللغة الإنجليزية.

شرح تطبيق appvn

  • أولي الخطوات التي يجب أن تقوم بإتباعها هي البحث عن التطبيق الذى تُريده أو اللعبة الذى تُريدها.
  • يُوفر لك تطبيق appvn apk واجهة رائعة وسهلة التحكم حيث أن بها العديد من التصنيفات سواء أكانت تصنيفات للألعاب أو تصنيفات خاصة بالبرامج، حيث يحتوى التطبيق كما ذكرنا بالنقطة السابقة على مُحرك بحث تستطيع من خلاله البحث عن أي تطبيق أو لعبة بكُل سهولة سواء أكانت مدفوعة أو مجانية، وكذلك يُمكنك بالفعل البحث عن أي لعبة أو برنامج موجود في متجر جوجل بلاي.
  • لا يقتصر تطبيق appvn على كونه متجر كبير للتطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة، حيث اتسع هذا المتجر لما هو أوسع من ذلك ليُكمل صورة تميزه، حيث يُعتبر متجر appvn أيضًا مخزن مُتميز للكثير من الخلفيات للهواتف الأندرويد، حيث يحتوي التطبيق على قسم خاص بالخلفيات، كما يحتوى التطبيق على العديد والعديد من نظمات الموبايل الأجنبية المشهورة والعالمية، حيث يحتوى تطبيق appvn على قسم خاص بالنغمات والأغاني المُختلفة.
  • يتميز التطبيق أيضًا بوجود العديد من الأقسام الأخرى!، حيث يحتوى تطبيق appvn على أقسام خاصة بالقصص المصورة وكذلك المجلات المُختلفة، كما يوفر التطبيق أيضًا أقسام خاصة بالكُتب في كثير من المجالات المُختلفة وكذلك يوفر التطبيق مكتبة رائعة من الأفلام الأجنبية، ولكن تكمن المُشكلة أن تلك الأقسام الأخيرة التي ذكرتها لا تدعم إلا اللغة الأصلية للتطبيق ألا وهي اللغة الفيتنامية، وذلك بالطبع يجعل هذا التطبيق شامل ووافي جدًا لك.

كيفية تحميل تطبيق appvn

  • بالطبع برنامج appvn غير رسمي وغير قانوني ولذلك هو لا يتوفر على متجر جوجل بلاي الرسمي، وذلك يجب عليك أن تقوم بتحميله بصيغة APK من خلال هاتفك أو جهاز اللابتوب.
  • قبل التسطيب يجب عليك أن تقوم بخطوة هامة ألا وهي أن تقوم بالذهاب لملف الإعدادات ومن ثم حماية ثم السماح للمصادر غير المعروفة ومن هُنا تستطيع تسطيب البرنامج بسهولة شديدة.
  • يُمكنك تحميل برنامج appvn من خلال الموقع الرسمي للتطبيق من خلال الرابط التالي: من هُنا.
  • بعد أن تقوم بتنزيل ملف التحميل بالخطوة السابقة قُم بالبدء في تسطيب البرنامج بكُل سهولة من خلال تنفيذ خطوات التسجيل، وتستطيع بعدها أن تقوم باستخدام التطبيق بكُل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *