المزيد » كوبونات خصم » كود خصم هومزمارت 2022 لشراء مستلزمات المنزل والاجهزة

كود خصم هومزمارت 2022 لشراء مستلزمات المنزل والاجهزة

يمكنكم الآن أن تقوموا بالشراء من موقع هومزمارت أون لاين، إستمتعي بمنتجات الأثاث اكسسوارات الديكور بأسعار وتخفيضات عالية، من خلال حصولك على كود خصم هومزمارت الفعال بقيمة 50%، حيث يمكنك الاستمتاع بأقوى المنتجات الأصلية والمضمونة لأخشاب غرف النوم والخزانات، بالإضافة إلى جزامات ومكاتب هومزمارت، بخصومات هائلة عبر تخفيضات هومزمارت 2021.

 يوفر لك موقع هومزمارت العديد من مزايا التسوق في مصر، والتي من أهمها كود خصم هومزمارت “ZE591″الفعال لعام 2022، والذي يمكنكم من توفير المال عند الشراء والحصول على أفضل منتجات الأثاث وديكور المنزل، بالإضافة إلى المفروشات والمنسوجات.

أقوى كود خصم من هومزمارت

تسوق جميع أثاث المنزل العصري الحديث، واستمع بأقوى كود خصم هومزمارت الفعال، والذي يمكنك الحصول عليه ضمن كوبونات وأكواد  Homzmart للأثاث والديكور المنزلي والمكتبي، وجميع مستلزمات الحدائق، وتأكد أن كوبون خصم هومزمارات فعال 100% عن الشراء.

5%
Coupon

Doesn't expire

هومزمارت

خصم 5% على كل المنتجات الموجود في هومزمارت بدون حد اقصي

More Less

للمزيد من اكواد خصم هومزمارت توجه الي كوبونزل

حيث يوفر لكم موقع هومزمارت الدواليب والسرائر وغرف النوم الكاملة، بالإضافة إلى الخزائن الخشبية، وصناديق التخزين، مع تقديم تشكيلة رائعة من الكنب بمختلف الأحجام والمقاسات، تستطيع شراء الأثاث الخارجي، وأثاث المكتب من هومزمارت كالكراسي والمكتب والكنب.

إكسسوارات وديكور المنزل، والذي يختلف ما بين وحدات الإضاءة والأدراج والبوفيه، بالإضافة إلى الفازات والأنتيكات والشموع، يمكنك أن تقوم أيضا بشراء السجاد والمفروشات، افرش منزلك بالكامل، من خلال خصومات هومزمارت بأقل الأسعار.

يوفر لك المتجر خدمات ما بعد البيع، مثل خدمات تركيب الأثاث بالكامل، والذي يتم بدون أي رسوم، ويكون العمل خاص بخدمات الموقع التي تقدم للعملاء، هذا بالإضافة إلى توفير كود خصم فعال، يساعدك في توفير المال عند الشراء بقيمة خصم عالية وفريدة.

جميع منتجات هومزمارت تكون ذات علامات تجارية عالمية، لنضمن لك الثقة والأمان عند استخدامها، حيث أن هدفنا الوحيد هو كسب ثقة العملاء بنا، من خلال الحصول على منتجات أصلية ومضمونة 100%، والحصول على خصومات حصرية، من خلال استخدام كوبون خصم هومزمارت.

مميزات موقع هومزمارت

افضل المنتجات الأصلية والمضمونة من متجر هرمزمارت، والتي تنتمي إلى علامات التجارية العالمية، والتي تضمن لكم الثقة حيث تحصل على منتجات أصلية ومضمونة 100%.

يحرص موقع هومزمارت في توفير صناعة عالية الجودة أثاث غرف النوم، والكنب والمصنوعات الخشبية للمكتبات والمطابخ، أثاث العمر الطويل، الذي يمكنكم الحصول عليه فقط من هومزمارت فقط.

كما يمكنكم الحصول على خدمات ما بعد البيع من هومزمارت، والتي  تتم من خلال توفير فنيين لتركيب الاثاث، عقب وصوله للعملاء مباشرة، وتركيب الأجهزة الكهربائية وضبطها.

هومزمارت تساعدكم في توفير المال، من خلال توفير الأكواد وخصومات المتجر، التي يتم توفيرها بشكل يومي، وأسبوعي وشهري، بالإضافة أيضا إلى توفير عروض المواسم والأعياد.

أحرص في الحصول على كوبون خصم هومزمارت في البلاك فرايدي، وانتهز فرصة التخفيضات قبل الانتهاء، وانتهز الفرص الذهبية التي تصل فيها نسبة الخصومات إلى 60%.

يوفر لك الموقع خدمة الشحن والتوصيل المجانية، التي تساعدكم في الحصول على طلبيتكم عند باب المنزل، فقط كل ما عليك هو شراء المنتجات أون لاين، وعلى هومزمارت القيام بتوصيلها إلى عتبة داركم.

كما يوفيكم المتجر بتطبيق إلكتروني مميز، يمكنكم الشراء من خلاله، تطبيق هومزمارت للاندرويد والايفون، لسهولة التسوق باللغتين العربية والإنجليزية.

يوفر لكم هومزمارت جميع وسائل الدفع، ومن أهمها إمكانية التقسيط على مدار 60 شهر، حيث يمكنك أن تقوم بفرش منزلك بالكامل من أكبر قطعة إلى أصغر قطعة من خلال التقسيط المريح.

كيفية استخدام كود خصم هومزمارت 2021

اصبح الآن عملية التسوق أسرع وأسهل، خاصة مع استخدام كود خصم هومزمارت الذي يوفر لكم المزيد من المال عند الشراء، وخصومات تتراوح من 30% إلى 60%، ومن أجل الحصول على تلك الخصومات يمكنكم اتباع الخطوات الآتية استخدام الكوبون بالطريقة الصحيحة.

عليك أولا الدخول على تطبيق الإلكتروني هومزمارت، أو من خلال الدخول على الموقع الرسمي عبر الإنترنت، والبحث عن أحدث كود خصم هومزمارات.

بمجرد أن تقوم بالضغط على كود الخصم، فهذا يساعدك في التعرف على تفاصيل الكود من خلال عرضه، ويمنحك أيضا نسخ الرمز الترويجي الموجود على كود الخصم.

بعدها يتم نقلك إلى داخل أقسام المتجر، يمكنك اختيار القسم المناسب لمشترياتك، سواء غرف نوم أو الأثاث المكتبي، أو كنب أو ديكور أو وحدات إضاءة.

اختار طلبك وقم بتحديده ووضعه داخل عربة التسوق الخاصة بالمتجر، وبعدها يمكنك الانتقال إلى صفحة حسابي.

في هذه الصفحة يمكنك أن تقوم بتفعيل كود الخصم، والذي يتم من خلال الضغط على خانة لصق الكود، ليتم على الفور تفعيل نسبة الخصم على قيمة مشترياتك من موقع هومزمارت.

وما عليك إلا أن تقوم بتحديد طريقة الدفع المناسبة لك، والمتاحة من خلال وسائل الدفع الموجودة بالمتجر، وبعدها تقوم بالضغط على إتمام الشراء ثم الخروج.

وسائل التواصل مع خدمة عملاء هومزمارت

هومزمارت يوفر لكم العديد من وسائل الاتصال، التي يمكنكم من خلالها التواصل مع خدمة العملاء رفيعة المستوى، والتي تعمل بسرعة استجابة، من أجل الرد على جميع استفسارات العملاء، واستقبال الشكاوي بقلب رحب، وتوفير حلول لجميع المشاكل، والتي تكون على النحو التالي:

  • يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء هومزمارت عبر الخط الساخن على رقم: (15829)
  • حيث أن مواعيد عمل خدمة العملاء، تكون في جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 7 مساءً.
  • يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
  • عنوان متجر هومزمارت مصر هو: مبني جاك موتورز، الدور الرابع، ميدان محمد زكي، القطامية ، القاهرة، مصر.
  • هومزمارت فيس بوك من هنا.

ووسائل وطرق الدفع داخل هومزمارت

هند الرغبة في الشراء من خلال هومزمارت يمكنكم الحصول على كود خصم هومزمارت وتوفير المال، واختيار طرق الدفع السهلة والبسيطة، والتي تتناسب معك من بين تلك الطرق الأتية:

  • يمكنكم الشراء من هومزمارت وتقوم بالدفع عبر وسيلة الدفع عند الاستلام، والذي يتم بالدفع النقدي لمندوب الشحن عند استلام البضائع.
  • كما يمكنكم الدفع عن طريق بطاقات الائتمان الفيزا كارد أو ماستر كارد، عبر وسيلة آمنة وموثوقة للدفع.
  • يوفر المتجر وسائل الدفع عبر حساب ValU، والذي يساعدكم في الدفع المريح.

سياسة الاستبدال والإرجاع في موقع هومزمارت

يوفر لكم موقع هومزمارت سياسة استرجاع للمنتجات مرنة وسهلة، ومرضية لجميع العملاء، حيث يمكنكم الاعتماد عليها، تبعا إلى الشروط والأحكام التي يقررها المتجر، ويكون كما يلي:

  • يتم إرجاع المنتجات إذا كان بها أي عيوب في خلال 14 يوم فقط من تاريخ التسليم.
  • يمكنكم استرجاع الطلب في حالة حدوث أي مشاكل أثناء شحن طلبك، حيث يتم الاتصال بخدمة العملاء المذكورة وذكر طلب الاسترجاع، ويتم على الفور تنفيذ طلبك.
  • يمكنك أن تقوم بفحص الطلب أثناء تواجد مندوب الشحن والتوصيل، وفي حالة وجود أي أخطاء في المنتج يمكنك أن تقوم باسترجاعها في الحال.
  • يرجى أن يقوم العميل بالتقاط 3 صور على الأقل للعيب الموجود في المنتج، والذي يتم الاسترجاع على أساسه.
  • كما يمكنك أن تقوم بالإبلاغ عن أي أجزاء مفقودة أو منتجات معيوبة في خلال 48 ساعة فقط.
  • عند إرجاع الطلب سوف يتم فحصه من خلال خدمة العملاء، والتي تتم في خلال 72 ساعة منذ استرداد الطلب المرتجع إلى مستودعات المتجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *