المزيد » تحميلات » تطبيقات موبايل » أفضل 10 تطبيقات لمشاركة الصور على اندرويد

أفضل 10 تطبيقات لمشاركة الصور على اندرويد

page_5_social_media

إذا كان هناك شيء واحد نفعله بهواتف اندرويد على أساس يومي ، فمن المحتمل أن يكون ذلك هو التقاط الصور ومشاركتها عبر  . وسواء أكنت مدمنًا على هذا أم لا ، فأنت ملزم بامتلاك واحد من تطبيقات مشاركة الصور على الأقل يكون مثبت في هاتفك.

ما لا نعرفه هو أن هناك العشرات من تطبيقات مشاركة الصور في متجر جوجل بلاي، ومن المفيد معرفة كيف يمكن أن تكون الصور المتشاركة والمتنوعة رائعة مع هذه التطبيقات، من التقاط صور شخصية مضحكة إلى لقطات الطبيعة المذهلة ، هناك تطبيقات لذلك.

إذاً كيف تعرف أيهما تطبيقات لمشاركة الصور تحتاج؟

هذا هو بالضبط ما تدور حوله هذه القائمة. إذا كنت تبحث عن طرق جديدة لمشاركة لقطاتك والحصول على ملاحظات ، فيمكنك الاطلاع على قائمة تضم أفضل تطبيقات مشاركة الصور لنظام التشغيل اندرويد اليوم.

Instagram

instagram app

بدءًا من يونيو 2018 ، وصل انستجرام إلى مليار مستخدم نشط شهريًا. بناءً على هذه المعلومات وحدها ، من الأسلم أن نقول أن تطبيق مشاركة الصور هذا ربما يكون الأكثر شعبية على الإطلاق.

مع واجهة بسيطة ، مرشحات جميلة ، ومتابع اجتماعي ضخم ، انستجرام هو التطبيق النهائي لمشاركة الصور. لا يمكنك فقط تحرير صورك ومشاركتها ، بل يمكنك أيضًا متابعة الأصدقاء والعائلة والمشاهير وحتى الغرباء بالكامل ومشاهدة أحدث صورهم.

إذا لم يتم تثبيت هذا البرنامج بعد ، لسبب ما ، فافعل لنفسك خدمة واحصل على التطبيق. أنت لا تريد أن تفوتك أحدث عطلة لأصدقائك .

Moments by Facebook

Moments by Facebook هو تطبيق خاص لمشاركة الصور. هذا أمر رائع إذا كنت ترغب في مشاركة الصور مع أفراد العائلة فقط ، ولكن ليس مع أصدقائك.

بالإضافة إلى تعيين صورك كصور خاصة ، يمكن أن يعمل التطبيق كبديل لمعرض هاتفك. تمكنك اللحظات من ترتيب صورك وتنظيمها ، وعرضها بدقة كاملة ، وإنشاء عروض الشرائح ومشاركتها باستخدام فيسبوك.

VSCO

VSCO

يعرف VSCO ، المعروف بفلاتر الجودة ، أنه تطبيق رائع لمشاركة الصور. يمكنك لمس صورك أو تحويلها إلى أعمال فنية مذهلة باستخدام إعدادات مسبقة بجودة احترافية.

هل تريد مشاركة لقطاتك مع مستخدمي VSCO الآخرين؟ قم بالتسجيل للانضمام إلى الشبكة والتواصل مع مجتمع من خبراء التصوير الفوتوغرافيين مثلك. إنه ليس تطبيق كبير مثل انستجرام ، ولكنه لا يزال طريقة رائعة للعثور على الأشخاص الذين لديهم اهتمام مشترك.

Snapchat

إذا كان هناك تطبيق لمشاركة الصور مع قليل من الشخصية ، فهو سناب شات. يشتهر هذا التطبيق بالفلاتر الحية التي يمكنها تحويل وجهك إلى كلب لطيف أو ساحرة مخيفة. من كان يظن أنه حتى الكبار سيجدون هذا المرح؟

أي شيء تقوم بنشره في سناب شات (يسمى Stories) ويكون له تاريخ انتهاء صلاحية 24 ساعة. يمكن عرض الصور عدة مرات في إطار الـ 24 ساعة ، ولكن عندما يحين ذلك الوقت ، يتم حذف المشاركة تلقائيًا. كيف يمكن تفويت تلك اللحظات؟

Snapseed

snapseed

سنابسيد هو تطبيق مصور جاد. على الرغم من أنه من اروع تطبيقات مشاركة الصور ، إلا أن أفضل ميزات التطبيق موجودة بالفعل في إمكانيات تحرير الصور. إذا كنت ترغب في تحسين الصور مثلما تريد، فإن هذا التطبيق يناسبك.

يحتوي سنابسيد على وظائف تحرير الصور الأساسية (عوامل التصفية ، والمحاصيل ، وضبط الخصائص) بالإضافة إلى الوظائف المتقدمة (المستويات ، توازن اللون الأبيض ، تحرير RAW). لذلك ، فإنه يحتوي على شيء للمبتدئين وأشياء للمستخدم المتقدم.

B612

b612

بالنسبة للنساء (أو الفتيات) اللواتي يفضلن دائمًا الظهور في صورهن الشخصية ، فعليهن تجربة B612 ، حيث أنه باستخدام فلاتر تعزيز الجمال ، ستكونين متأكدة من أن صورتك تستحق المشاركة.

تمامًا مثل Snapchat ، يحتوي B612 أيضًا على 50 فلترًا مختلفًا ، حيث يقوم بعضها أيضًا بتحويل وجهك إلى أحرف مثيرة للاهتمام. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فيمكنك إضافة ملصقات أو تحويل نفسك إلى رمز تعبيري.

Timehop

لا يوجد شيء مثل الصور القديمة لإذكاء ذكريات رائعة وإلا نسيتها طويلا، Timehop هو تطبيق لتبادل الصور، بارد عندما تكون في مزاج سيء وساخن عندما تكون في مزاج معتدل.

هناك أيضًا ميزة رائعة يمكنها تنفيذ صورة “قبل وبعد” لك خلال فترة زمنية محددة. عندما تكون مستعدًا لمشاركة ذكرياتك ، يمكنك نشر هذه اللحظات الثمينة مباشرة على انستجرام أو فيسبوك أو تويتر.

PhotoGrid

photogrid

في بعض الأحيان لا تكفي صورة واحدة. لذلك لمشاركة صور متعددة ، ستحتاج إلى إنشاء صورة مجمعة. لهذا ، فوتوجريد  يقوم بالمهمة بشكل جيد. هناك الكثير من تطبيقات صنع الكولاج في متجر Play ، ولكن فوتوجريد كان هو الأفضل من بين أفضل التقييمات.

إنشاء الفن التصويري من السهل مع هذا التطبيق. ما عليك سوى تحديد الصور من المعرض الخاص بك والسماح للتطبيق بإنشاء الصورة المجمعة لك ، أو يمكنك القيام بها بطريقتك الخاصة. قم بتجميع عناصر الرسوم البيانية الخاصة بك مثل الإطارات والملصقات والرموز التعبيرية.

تتضمن ميزات التعديل الأخرى ممحاة الخلفية ، والتنميق ، وكاميرا AR ، وإنشاء قصص انستجرام.

Google Photos

googlephotos

بالنسبة إلى المستخدم الذي يعتمد على جوجل ، يعد تطبيق مشاركة الصور هذا إضافة رائعة إلى مجموعة التطبيقات، جوجل ينشئ تطبيق صور جوجل كنسخة احتياطية من الصور في هاتفك حتى لا تقلق بشأن نفاد المساحة أو حذف الصور عن طريق الخطأ.

يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الصور غير المحدودة مجانًا – وهو أمر رائع. ولكن هذا ليس كل ما يمكن أن يفعله جوجل صور. حيث يمكنك إنشاء الأفلام والصور المجمعة والرسوم المتحركة تلقائيًا من صورك. يمكنك أيضًا استخدام أدوات التعديل التي تتضمن 14 فلتر للصور وخيارات للإضاءة والتباين واللون والمقالات القصيرة.

المشاركة تعنى الاهتمام

في النهاية فإن مشاركة الصور تجعل أي شخص يشعر بالرضا عن نفسه. ومن المتاح أن تفعل ذلك في كثير من الأحيان وبأكبر عدد ممكن من الطرق. كما ترى في هذه المقالة ، هناك أكثر من طريقة لمشاركة صورك.

 معرفة التطبيق المراد استخدامه هو مفتاح لتجربة مشاركة الصور الإيجابية. لذلك عندما تجد نفسك ترغب في تعديل صور المناظر الطبيعية أو محو تلك العيون المنتفخة من وجهك أو مشاركة تلك اللحظة المحرجة ، ستعرف بالضبط التطبيق الذي تريد تنزيله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *