المزيد » تحميلات » افضل تطبيقات لمقالب الاتصالات وتغيير رقم الهاتف

افضل تطبيقات لمقالب الاتصالات وتغيير رقم الهاتف

تطبيقات مقالب الاتصالات

دائما ما يوجد مجال للمزاح وعمل المقالب غير المؤذية في الأصدقاء وأفراد العائلة، والهواتف الحديثة جعلت هذا الأمر ممكنا في الاتصالات ايضا وهناك الكثير من التطبيقات التي تساعدنا في ذلك.
والكثير من هذه التطبيقات توفر لك القدرة للاستمتاع بالمرح والمقالب التي تفعلها بالأصدقاء بتغيير صوتك أثناء المكالمة او الاتصال من رقم غير معروف، وهذه النوعية من التطبيقات مطلوبة من الباحثين عن التسلية لما توفره من إثارة.
كما أن بعض تلك التطبيقات توفر وسيلة لإخفاء الهوية من خلال اخفاء رقم الهاتف الخاص بك أثناء إجراء مكالمة هاتفية من خلال تطبيق بسيط للاندرويد والايفون.
وهذه التطبيقات ستحتاج إلى توافر شبكة الانترنت للاتصال من رقم مجهول وتغير رقم الهاتف.

تغيير رقم هاتفك عند الاتصال

عندما تحتاج إلى تغيير رقم الهاتف عند الاتصال بشخص تريده، سواء لإخفاء هويتك او مقلب مع اصدقائك، فلم تجد تلك الخاصية متاحة في إعدادات هاتفك ولذلك تحتاج إلى استعمال بعض التطبيقات التي تمكنك من تغير رقم هاتفك عند الاتصال بشخص اخر.

وهذه التطبيقات لا تقوم بتغير رقم هاتفك دائما وإنما تقوم بإظهار رقم اخر للمتصل عند استخدامها للاتصال، وتعمل عن طريق الاتصال بخادم موجود في دولة اخرى ثم ولهذا تحتاج الى الانترنت للعمل، ثم تقوم بالاتصال بالرقم الذي ترغب في الاتصال به من هذا الخادم، فيظهر رقم الخادم بدلا من رقمك.

يمكنك عن طريق عدة تطبيقات تغير رقم هاتفك والاتصال بصديقك من رقم مجهول او رقم من دولة أخرى بغرض التسلية، وتطبيق Text Free: Free Text Plus Call هو الأفضل في هذا المجال حيث يمنحك دقائق مجانية ويمكنك من تغيير الرقم الى رقم اخر سوف يظهر للشخص المتصل به عند اتصالك.

لتحميل تطبيق Text Free: Free Text Plus Call إضغط هنا

تغير صوتك عند الإتصال

هناك الكثير من المؤثرات الصوتية التي يمكنك وضعها على صوتك لتغيره الي صوت اخر كصوت رجل كبير او فتاه صغيره او حتي بعض اصوات الحيوانات كل تلك مؤثرات ستمكن من إضافتها واختيارها بنفسك لتجربة تغيير الصوت.

وهناك عدة تطبيقات تمكنك من إضافة تلك المؤثرات الصوتية وتغير صوتك أثناء المكالمة، وتتنافس على في تقديم أكبر مكتبة من المؤثرات الصوتية التي يمكنك استخدامها، وأفضلها هو تطبيق Call Voice Changer.

التطبيق يوفر مكتبة كبيره من التطبيقات بالإضافة الي كونه مجاني وحصل على تقيم عالي من المستخدمين.

لتحميل تطبيق Call Voice Changer إضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *