المزيد » إسبانيا » أفضل فنادق مدريد: الفخامة والرقي في مدينة الملوك الاسبانية

أفضل فنادق مدريد: الفخامة والرقي في مدينة الملوك الاسبانية

أفضل فنادق مدريد

مدريد مدينة الملوك وهي موطن مليء بالأماكن السياحية الهامة. المعالم الأثرية والقصور والمتاحف وغيرها من مناطق الجذب الرئيسية سوف تجعلك تشعر بالحياة الملكية في أبهى صورها. لكن مدريد ليست فقط ذات أهمية تاريخية وثقافية كبيرة، ولكن الترفيه، فن الطهي، والحياة الليلية هي أيضا جزء من الحياة اليومية للمدينة. إذا زرت مدريد، فلديك الآن الفرصة لحجز واحدة من أكثر الجولات السياحية الرمزية لهذه المدينة العالمية من جولات مع أو بدون مرشد، في مجموعة أو بمفردك، وتجنب قوائم الانتظار التي لا نهاية لها من أجل الحصول على إقامة في فندق مناسب في العاصمة الاسبانية.

مدريد هي جنة للمتاحف تضم 15 متحفا، بما في ذلك القصر الملكي وعشرات المعارض والعديد من المجموعات الخاصة. من السهل قضاء أكثر من يوم في مشاهدة متاحف مدريد، وفي الواقع، يمكن قضاء أيام في قاعات متحف برادو وحدها. مدريد هي المدينة التي يبدو أنها لا تغلق أبوابها أبدا حيث تفتح البارات والمطاعم حتى وقت متأخر جدا، ولا سيما حي سانتا آنا في المدينة. لا يبدأ العشاء عادة إلا بعد الساعة 10 مساء، يليه المحتفلون والساهرون في الديسكو المفضل لديهم أو نادي الجاز أو البار في وقت متأخر من الليل للحفلات حتى الفجر. لممارسة نشاط رائع في وقت متأخر من الليل، توجه إلى شارع هورتاس بعد منتصف الليل وستتأكد من العثور على شيء يناسب ذوقك. يجب على محبي همنغواي الاطلاع على بار شيكوت الموصوف في العديد من قصصه عن الحرب الأهلية الإسبانية والمكان العصري للغاية لتناول المشروبات. أولئك الذين يحبون الفنون الأدائية التقليدية سيحبون تياترو وسيجدون الأوبرا الخفيفة الإسبانية. إذا كانت عروض الفلامنكو الجيدة هي ما تحبه، ستجد العديد من النوادي الليلية في مدريد. حتى تكون إقامتك رائعة في المدينة، يمكنك اختيار مكان الإقامة المناسب من قائمة أفضل فنادق مدريد لعام 2020 في الفئات المختلفة.

فندق غران إنغلز – مجموعة الفنادق الرائدة في العالم – 5 نجوم

أفضل فنادق مدريد
فندق غران إنغلز

افتتح في يناير 2018 ويقع في مبنى من القرن 19، ويوفر إقامة 5 نجوم على بعد 300 متر من بورتا ديل سول و600 متر فقط من المتاحف الرئيسية. تتميز جميع الغرف بديكور أنيق يذكر بطراز فن الآرت ديكو الأصلي. تحتوي جميعها على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة. يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار انتقائي مع خيارات ساخنة وباردة. مطعم لوبو 8 هو مطعم يقدم إطلالة حديثة على مأكولات البحر المتوسط. يمكن للضيوف أيضا الاستمتاع بتناول وجبة في بار الكوكتيل الواقع في قاعة الفندق. يوفر الفندق أيضا مرافق تجارية مثل قاعات المؤتمرات أو الاجتماعات. يمكن أيضا تقديم خدمات الصحة في مركز اللياقة. يقع القصر الملكي على بعد 20 دقيقة سيرا على الأقدام من مكان الإقامة بينما يبعد منتزه إل ريتيرو مسافة كيلومتر واحد فقط. يعتبر مطار أدولفو سواريز مدريد باراخاس المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 13 كم. من أفضل فنادق مدريد وكذلك يعتبر من أفضل فنادق العالم على الإطلاق مع إقامة ملكية مميزة.

الأسعار تبدأ من: 250 دولار

التقييم: 9.6 استثنائي

حجز فنادق

في بي بلازا اسبانيا ديزاين – 5 نجوم

في بي بلازا اسبانيا ديزاين – 5 نجوم

افتتح هذا الفندق في فبراير 2018 ويقع في جران فيلا في وسط مدينة مدريد، ويوفر أماكن إقامة ذات 5 نجوم مع مواقف للسيارات ومركز صحي ومسبح موسمي. تتميز جميع الغرف في هذا الفندق الأنيق بديكور حصري ومجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية ومكتب مع آلة لصنع القهوة وحمام خاص مع دش وحوض استحمام، بما في ذلك لوازم استحمام مجانية عالية المستوى وبرنس الحمام. تحتوي بعض الغرف على تراس ويمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع ببوفيه الإفطار، أو تناول وجبة في مطعم بوتانيا، مطعم البحر المتوسط ​​الموجود في الموقع. يمكن للضيوف أيضا الاسترخاء بعد العمل في البار الرائع، والاستمتاع بالمناظر الخلابة لمدينة مدريد. يوفر الفندق 1400 متر مربع من غرف الاجتماعات والمؤتمرات، وكذلك المساحات الخضراء ومواقف السيارات. يمكن العثور على المتاجر والبارات ووسائل النقل العام على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام. تقع محطة مترو بلازا دي اسبانيا على بعد دقيقة واحدة سيرا على الأقدام، في حين يبعد القصر الملكي أو كاتدرائية ألمودينا مسافة 700 متر عن مكان الإقامة. تقع محطة قطار برنسيبي على بعد 700 متر من الفندق، بينما يبعد المطار مسافة 14 كم.

الأسعار تبدأ من: 240 دولار

التقييم: 9.5 ممتاز

حجز فنادق

فندق أوربان – 5 نجوم

فندق أوربان – 5 نجوم

يضم هذا الفندق الفخم عرضا دائما للفن من بابوا غينيا الجديدة. يحتوي الفندق على مسبح صغير على السطح وتراس مفتوح في فصل الصيف وبار كوكتيل. يتميز الفندق بتصميم جميل، وتشمل المرافق صالة رياضية. يفتخر الفندق بمطعم حائز على نجمة ميشلان وأوريلو موراليس باعتباره الطاهي الرئيسي. يوجد أيضا بار كوكتيل على التراس الموجود على السطح، بالإضافة إلى حانة جلاس مار المعاصرة مع المقبلات المصنوعة من الطهاة والكوكتيلات. يشمل ديكور الفندق والغرف الإضاءة الخاصة والخشب الطبيعي والحجر والفن الشرقي. جميع الغرف عازلة للصوت وتوفر خدمة الإنترنت السلكية المجانية وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي. يقع معرض ثيسين على بعد 200 متر وتقع ساحة برويرتا ديل سول الرئيسية في مدريد على بعد 300 متر. من أفضل فنادق مدريد من حيث الموقع المتميز وفي وسط المدينة.

الأسعار تبدأ من: 290 دولار

التقييم: 9.2 ممتاز

حجز فنادق

بالاسيو دي لوس دوكيس ميليا – 5 نجوم

بالاسيو دي لوس دوكيس ميليا

يقع الفندق الرائع على بعد 300 متر من القصر الملكي في مدريد والمسرح الملكي والكاتدرائية. ويتميز بحمام سباحة رائع على السطح وشرفة تطل على مناظر بانورامية للمدينة. يقع الفندق في قصر يعود إلى القرن 19، وهو مستوحى من اللوحات الشهيرة في فيلسكويز ويحتوي على حديقة تاريخية خاصة به. يتوفر أيضا مركز لياقة بدنية مميز وجيم يعمل على مدار الساعة. تتميز الغرف والأجنحة في هذا الفندق بديكور أنيق وتلفزيون إل إي دي بحجم 49 بوصة ومحطة للآيفون وآلة القهوة اسبرسو وخدمة الواي فاي المجانية. يشتمل الحمام الخاص على دش مطري وحوض استحمام وأرضيات مدفئة ولوازم استحمام مجانية من شركات عالمية. يقدم الفندق مطاعم تقدم المأكولات الإسبانية والفرنسية والنبيذ. يوجد أيضا بار كوكتيل وركن شاي. يقع بلازا مايور على بعد 500 متر من الفندق، وتقع حدائق ساباتيني على بعد 300 متر ويقع متحف برادو على بعد 20 دقيقة سيرا على الأقدام. من أفخم وأفضل فنادق مدريد التي تقدم خدمات بالفعل راقية.

الأسعار تبدأ من: 330 دولار

التقييم: 9.5 ممتاز

حجز فنادق

فندق أورفيلا – 5 نجوم

فندق أورفيلا – 5 نجوم

يقع الفندق في منطقة تشامبيري في مدريد، على بعد أقل من 200 متر من محطتي المترو ألونسو مارتينيز وكولون يقع في قصر من القرن 19، ويضم مطعما وغرفة شاي. الغرف في الفندق فسيحة وتتميز بديكور تقليدي أنيق مع أثاث عتيق. تحتوي كل غرفة على تلفزيون وميني بار. يقدم مطعم الفندق من قبل الشيف ماريو ساندوفال الحائز على جائزة ميشلان، مجموعة من المأكولات المتوسطية والأطعمة المحلية. توفر غرفة الشاي الوصول إلى تراس وحدائق ملكية فعلية. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة قاعات اجتماعات ومؤتمرات. يمكن الوصول إلى متاحف رينيه صوفيا وبرادو في حوالي 25 دقيقة سيرا على الأقدام بينما يبعد متنزه ريتيرو مسافة كيلومتر واحد عن الفندق. تقع ساحة كولون على بعد 400 متر. يمكن الوصول إلى ملعب سانتياجو برنابيو لكرة القدم وميلا دي أورو في حوالي 5 دقائق بالسيارة وهي ميزة لمحبي النادي الملكي العظيم. يقع متحف برادو ومتحف ثيسين على بعد 7 دقائق بالحافلة. يوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية. من أفضل فنادق مدريد من حيث الموقع وكذلك المرافق الملكية الرائعة.

الأسعار تبدأ من:

التقييم: 9.6 ممتاز

حجز فنادق

بارسيلو توري دي مدريد – 5 نجوم

بارسيلو توري دي مدريد – 5 نجوم

افتتح هذا الفندق الملكي في نوفمبر 2016 ويقع الفندق في ساحة بلازا دي اسبانيا في مدريد، ويوفر غرفا واسعة ومسبح داخلي ومطعم في الموقع. تقع محطة بلازا للمترو بجوار الفندق مباشرة. تحتوي الغرف العصرية والفسيحة على أسرة كبيرة بحجم كينج وتكييف وتلفزيون بشاشة 42 بوصة وخزنة للكمبيوتر المحمول. يشتمل الحمام الخاص على دش مطري ومجفف شعر. بالإضافة إلى حمام سباحة داخلي، ستجد مركز للياقة البدنية وساونا وغرف علاج للتدليك. يقدم مطعم الفندق الشهير وجبات انتقائية. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بحانة مع دي جي وسهرات ليلية رائعة. تتوفر أيضا قاعات اجتماعات ويفتح مكتب الاستقبال على مدار الساعة. يقع الفندق بجوار جران فيلا في مدريد، بالقرب من العديد من مسارح المدينة. يمكن الوصول إلى القصر الملكي في غضون 10 دقائق سيرا على الأقدام، بينما يبعد كل من بورتا ديل سول وميدان بلازا ماير مسافة 15 دقيقة سيرا على الأقدام.

الأسعار تبدأ من: 230 دولار

التقييم: 9.3 ممتاز

حجز فنادق

فندق أورسو – 5 نجوم

فندق أورسو – 5 نجوم

يقع الفندق وهو أحد فنادق مجموعة عالمية شهيرة ويعتبر من أصغر وأفخم أماكن الإقامة فخم أماكن في قصر تم تجديده، على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو ألونسو مارتينيز. ويوفر غرفا أنيقة وخدمة الانترنت المجانية وسبا وجيم. تقع سيرانو، وهي منطقة تسوق شهيرة، على بعد 15 دقيقة فقط سيرا على الأقدام من الفندق، وهو فندق صغير فاخر في العالم. تم تزيين الغرف بتفاصيل أنيقة وفخمة للغاية، وتحتوي على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. تحتوي كل غرفة على حمام خاص مجهز بحوض استحمام ودش، بالإضافة إلى نعال وأردية حمام ولوازم استحمام ومجفف شعر. يحتوي سبا الفندق على منطقة مائية وحمام تقليدي وخدمة التدليك وصالة رياضية. يقدم المطعم الموجود في الموقع المأكولات المحلية والعديد من الأطباق العالمية. تتوفر أيضا العديد من خيارات تناول الطعام في الشوارع المحيطة. يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة تقديم المعلومات السياحية وخدمة حجز التذاكر. يمكن الوصول إلى بورتا ديل سول في مدريد ومنتزه ريتيرو في أقل من 20 دقيقة سيرا على الأقدام. تتوفر مواقف خاصة للسيارات في مكان الإقامة مقابل تكلفة إضافية. على الرغم من حجمه الصغير إلا أنه من أفضل فنادق مدريد من حيث فخامة الموقع والأثاث.

الأسعار تبدأ من: 270 دولار

التقييم: 9.4 ممتاز

حجز فنادق

بارثيللو إيماخينيه – 5 نجوم

بارثيللو إيماخينيه – 5 نجوم

يقع الفندق على بعد 600 متر من ساحة بلازا كاستيلا، ويتميز بأسلوب رائع وتراس على السطح مع مسبح مميز للغاية وحديقة. تقع محطات مدريد تشامارين للمترو والقطار على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام. يجمع هذا الفندق جميع الأنواع الموسيقية ويتميز بغرف ذات طابع خاص لاستكشاف موسيقى الروك أو الجاز أو الفلامنكو. تحتوي الغرف الحديثة والمكيفة على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وآلة لصنع الشاي والقهوة. تشتمل الحمامات الخاصة على لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. يقدم الفندق صالة رياضية وغرفة تدليك. يوجد بار لوبي يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات وصالة مع إطلالات على مدريد تقدم الكوكتيلات. يوفر الفندق أيضا 3 قاعات اجتماعات يمكن ضمها لتشكيل غرفة كبيرة ومشرقة للمناسبات مع إمكانية الوصول المباشر إلى التراس. يقع ملعب سانتياجو برنابيو على بعد كيلومترين من الفندق ويبعد المطار مسافة 20 دقيقة بالقطار. أفضل فنادق مدريد من حيث السعر الممتاز في فئة 5 نجوم.

الأسعار تبدأ من: 190 دولار

التقييم: 9.4 ممتاز

حجز فنادق

فندق بويرتا أمريكا – 5 نجوم

فندق بويرتا أمريكا – 5 نجوم

يقع الفندق على الحدود الجنوبية لبروسيداد، وهو حي سكني بالدرجة الأولى من الطبقة العاملة خارج مركز المدينة ويمكن الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية عن طريق وسائل النقل العام. تم تطويره في القرن التاسع عشر على أمل أن يكون أكثر اخضرارا وبديل مثالي للحياة الفخمة الملكية. على الرغم من أن جزءا من المنطقة حديث ويظهر بعض علامات التطور، إلا أنه يتمتع بنكهة محلية قوية، حيث توجد شركات صغيرة ومقاهي ومطاعم.

يشتهر الفندق بتصميمه الفريد من الواجهة الملونة للفندق إلى الغرف. تم تنفيذ كل طابق من 12 طابقا من قبل مصمم مختلف، وتتراوح بين الديكور المستقبلي الشبيه بالفضاء والطراز المثير مع أسرة مرتفعة وألوان جريئة. يوفر هذا الفندق غير التقليدي خدمة الانترنت المجانية. تشمل ميزات الفندق مطعما في الموقع وحانة في الطابق العلوي مع إطلالات واسعة. في حين أن الموقع رائع للمسافرين من رجال الأعمال وعلى بعد أقل من 10 دقائق من المطار قد يفضل المسافرين بغرض الترفيه البقاء بالقرب من وسط المدينة حيث المعالم السياحية الشهيرة على مسافة قريبة. من أفضل فنادق مدريد من حيث الفخامة ويعتبر صفقة مثالية من حيث السعر.

الأسعار تبدأ من: 130 دولار

التقييم: 9.1 ممتاز

حجز فنادق

حياة ريجنسي مدريد – 5 نجوم

حياة ريجنسي مدريد – 5 نجوم

يتكون هذا الفندق العالمي من 169 غرفة وهو فندق أعمال أنيق يشتهر بمطعم سانت كلوني الحاصل على نجمتي ميشلان والتصميم الداخلي الجميل. تتميز الغرف الفسيحة والمريحة بديكور كلاسيكي ووسائل راحة ممتازة مثل خدمة الانترنت المجانية وأجهزة تلفزيون LCD مع مكبرات صوت في الحمام وآلات نسبرسو وبياضات قطنية مصرية. بينما تبرز المطاعم الرائعة، يضم الفندق أيضا مركزا رائعا للياقة البدنية على السطح وبار لوبي شهير مع ليالي موسيقى الجاز. يتم تقديم أسعار مخفضة للضيوف في مركز لياقة بدنية وعافية عالي المستوى. الموقع، على بعد 15 دقيقة بالمترو من وسط المدينة والحي المالي، مما يجعله اختيارا مناسبا للمسافرين بغرض العمل والترفيه على حد سواء.

تم تزيين الغرف في الفندق بأسلوب كلاسيكي أكثر من المناطق العامة. تتميز أسرة كينج أو كوين أو الأسرة المزدوجة ببياضات قطنية مصرية راقية، ويتم إعطاء الضيوف مجموعة من الوسائد للاختيار من بينها. مكاتب واسعة مع كراسي مبطنة مزايا مناسبة للمسافرين من رجال الأعمال، في حين توفر مناطق الجلوس الصغيرة مساحة للاسترخاء. تحتوي جميع الغرف على أجهزة عمل القهوة وميني بار، بالإضافة إلى قواعد شحن وأجهزة تلفزيون كبيرة مع قنوات دولية وخزائن إلكترونية.

الحمامات أنيقة، مع بلاط رخامي ومجموعات دش وحوض استحمام. ومع ذلك، تحتوي جميعها على لوازم استحمام من زخارف بلغارية في الأجنحة، ومكبرات صوت للتلفزيون، ورفوف مناشف ساخنة. تحتوي الأجنحة القياسية وأجنحة جونيور على مناطق جلوس أكبر، وتحتوي أجنحة العلية على شرفات كبيرة مع كراسي استلقاء وجاكوزي. قد تواجه بعض الغرف المواجهة للخارج في الطوابق السفلية ضوء الشمس الغني، لكن الوحدات الداخلية قد تكون مظلمة ويتم تقديم خدمة ترتيب الأسرة يوميا. من أفضل فنادق مدريد العالمية التي تقدم خدمات فندقية راقية.

الأسعار تبدأ من: 230 دولار

التقييم: 9.4 ممتاز

حجز فنادق

فندق أدا بالاس بويكادا – 4 نجوم

فندق أدا بالاس بويكادا – 4 نجوم

قد يعطي مكتب الاستقبال الصغير وعدم وجود ردهة فعلية والمصاعد الصغيرة انطباعا أوليا عن هذا الفندق الراقي، لكن لا تدع هذا يوقف انبهارك بما ستجده فيما بعد. من الداخل، الغرف الفسيحة أنيقة ذات جدران مخططة صفراء، وأغطية أسرة زرقاء وبيضاء، وتحتوي على أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة، وميني بار، ودش مساج مائي. تشمل المزايا الإضافية هنا مطعما رائعا يوفر إطلالات رائعة على المباني المحيطة وصالة أنيقة على السطح. في حين لا يوجد موقف سيارات، ومركز رجال الأعمال، تميل الأسعار إلى أن تكون رائعة والموقع في جران فيلا يصعب التغلب عليه. تعد تشويكا بشوارعها الضيقة المتعرجة المليئة بالمطاعم الصغيرة والحميمة والبارات النابضة بالحياة والأماكن الصديقة أحد الأماكن الساخنة في الحياة الليلية في مدريد. إنها ذات طابع بلدة صغيرة، لكنها تخضع لعملية إصلاح كبيرة، والمناطق الرائعة بعض الشيء أصبحت الآن بحاجة إلى الزيارة، مثل سوق سان أنتون وسوق من ثلاثة طوابق مع متاجر رائعة وتراس جميل على السطح مفتوح على مدار السنة. من يوم الخميس إلى ليلة الأحد، يذهب جحافل من الشباب والسائحين على حد سواء إلى الحانات، والرقص حتى الصباح الباكر في هذا الحي الصاخب المليء بالحيوية. أفضل فنادق مدريد من حيث الأسعار ويعتبر مكان إقامة مميز وفي موقع رائع.

الأسعار تبدأ من: 60 دولار مع الإفطار

التقييم: 9.2 ممتاز

حجز فنادق

فندق باسيو ديل أرتي – 4 نجوم

فندق باسيو ديل أرتي – 4 نجوم

هو فندق كبير مبني على مساحة شاسعة ويقع في شارع مزدحم في حي أرت تراي أنجل المركزي بمدريد، ويوجد على مقربة من ثلاثة متاحف فنية بما في ذلك متحف برادو. تتميز غرف الضيوف والأجنحة البالغ عددها 260 غرفة بأنها أنيقة وعصرية منذ تجديدات عام 2016، وبعضها يفتح على شرفات واسعة على السطح. بخلاف مرافق الاجتماعات، وصالة رياضية صغيرة، وغرفة إفطار مشرقة وملونة، يقدم الفندق القليل، على الرغم من أن أولئك الذين يصلون بالسيارة سيجدون أن موقف السيارات تحت الأرض مناسب. كل شيء جيد الإعداد وفعال.

يحتوي الفندق على 260 غرفة كبيرة، وجميعها تشعرك بالانتعاش والحداثة بعد إجراء ترتيبات وتحديثات كبيرة والتي جلبت أرضيات من الخشب الصلب وأثاث معاصر حاد، وعلى النقيض من درجات الألوان الصامتة والأقمشة القرمزية في معظمها. تضفي أعمال فنية زخرفية من الخيزران والوسائد المطرزة طابعا بسيطًا. الأجنحة الجونيور مشرقة بشكل خاص مع نوافذ متعددة، في حين تفتح الغرف السوبيريور على شرفات واسعة في الطابقين السادس والسابع، مع إطلالات على أسطح المنازل في مدريد على الرغم من أن بعض الشرفات تقع في مرمى نادى موسيقى صاخبة في وقت متأخر من الليل. تتعرض الغرف ذات المستوى الأدنى المواجهة للشوارع أيضا لبعض الضوضاء في الشوارع، خاصة في عطلات نهاية الأسبوع. غالبا ما يتم دفع الأسرة التوأم لصنع سرير مزدوج، وهي ممارسة قياسية في أوروبا. من أفضل فنادق مدريد 4 نجوم من حيث الموقع والاستقبال.

الأسعار تبدأ من: 120 دولار مع الإفطار

التقييم: 8.9 ممتاز

حجز فنادق

بوتي بالاس أرينال – فندق 3 نجوم

بوتي بالاس أرينال – فندق 3 نجوم

يقع الفندق المكون من 68 غرفة في قلب مدريد. تقع مناطق الجذب الرئيسية مثل بلازا ماير والقصر الملكي على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام. تحتوي الغرف الحديثة ذات الحجم اللائق على أجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة وميني بار، بالإضافة إلى اثنين من الإضافات الرائعة مثل دش التدليك المائي وأجهزة الكمبيوتر الشخصية المجانية في الغرف عند الطلب. تشمل وسائل الراحة غرفة إفطار من الطوب المكشوف لا يتم تضمين بوفيه في السعر ليلا ومركز لرجال الأعمال. يظهر مكان الإقامة العصري هذا بشكل مميز في وسط المدينة، وتتميز الغرف الموجودة في الطوابق السفلية المواجهة للشارع بالقرب من ملهى ليلي كبير. يعد هذا الاختيار متوسط ​​السعر ومناسبا للموقع.

سول هي قلب مدريد، سواء من الناحية الجغرافية أو بالمعنى المجازي وهي بداية كافة طرق المدينة حيث يقال إن جميع الطرق في إسبانيا تبدأ منها، التسوق، تناول الطعام، الحياة الليلية، ومناطق الجذب السياحي الرئيسية كلها هنا. هذا يعني أن العديد من السياح في مدريد لفترة قصيرة لا يغادرون الحي. كما أن موقعه المركزي مثالي لأولئك الذين يحبون استكشاف المدينة سيرا على الأقدام. لكن أولئك الذين يفضلون استخدام وسائل النقل العام، تعد سول أحد مراكز النقل الرئيسية في مدريد، حيث تتلاقى القطارات والحافلات والعديد من خطوط المترو في نفس المكان. أفضل فندق في مدريد من فئة 3 نجوم وبه العديد من الميزات التي تجعله يستحق فئة أعلى من ذلك.

الأسعار تبدأ من: 135 دولار

التقييم: 8.8 ممتاز

حجز فنادق